منذ أكثر من 50 عامًا ، كانت TELWIN شركة رائدة عالميًا في تصنيع ماكينات اللحام ، وأنظمة القطع ، وأجهزة شحن البطاريات وبطارياتها. تتواجد Telwin في جميع القارات الخمس ، في أكثر من 120 سوقًا ، مع مجموعة من المنتجات التي لا تتساوى في أي سوق من حيث التنوع والغنى ؛ المنتجات المصممة لجميع مجالات الإنتاج ، من السيارات إلى الصناعة ، من قطاع البناء إلى أحواض السفن ، من جميع الأقسام المهنية إلى DiY.
Telwin تعني أحدث الحلول المبتكرة والمتقدمة تقنياً ، والتي تهدف إلى تحسين الإنتاجية ، وتحسين أوقات التدخل ، وتقليل التكاليف التشغيلية وضمان دائمًا للأداء الممتاز تحت أي ظرف.
إن مقر الشركة الحالي يسمى “بيت اللحام” ، بمساحة 120 ألف متر مربع – هو المركز العصبي لنظام يوظف أكثر من 250 خبيرا يشكلون فريقًا رابحًا جيدًا. تتوافق القدرات الإنتاجية الحديثة ، والخطوط الآلية ، والمختبرات المتخصصة في التطوير والاختبار ، والمخازن الآلية ، والتدريب ، والمجالات التجريبية لتشكل قطباً صناعياً عالمياً من التميز المطلق في هذا القطاع.
تدور إستراتيجية الشركة حول الابتكار والأبحاث المتقدمة والتحسين المستدام: وهي الركائز الأساسية لقيادتها في جميع أنحاء العالم ، والتي يعترف بها العديد من العملاء الذين ما زالوا حتى الآن يعبرون عن ولائهم. منذ البداية ، تمكنت TELWIN من الترويج لعلاقة مميزة مع عملائها ، تثبت نفسها كشريك ثابت على الاعتماد دائمًا ، وقادرة على ضمان الخدمة الممتازة عبر الوقت ، والمساعدة المؤهلة ، والاستجابة السريعة والشاملة ، ومعلومات ودعم التدريب القادر على تسهيل عمل أولئك الذين اختاروا الاعتماد على العلامة التجارية Telwin.
كل هذا تمليه قواعد الجودة: جودة نظام الشركة بشهادة ISO9001: 2008 ؛ جودة المنتج مضمونة من قبل العديد من هيئات التصديق الدولية.